مركز المرأة للارشاد القانوني والاجتماعي ينظم حفل تكريم للزميلة آمال الجعبة

  • الرئيسية
  • الأخبار
07 سبتمبر 2020

الخليل، في بادرة عرفان وتقدير نظّمت إدارة مركز المرأة للارشاد القانوني والاجتماعي حفل تكريم للزميلة آمال الجعبة والتي خدمت مركز المرأة للارشاد القانوني وقضية النساء الفلسطينيات لثلاثة عقود بتفانٍ ووفاء. وجاء هذا الحفل كتقدير صغير لما قدمته الزميلة من جهد واخلاص طيلة سنوات عملها بحضور الطاقم الاداري وعدد من الزميلات.

وتوجه المركز بكلمته بالعرفان إلى الزميلة آمال الجعبة، مؤكدا على أن هذا الاحتفاء يمثل شكرا وتقديرا لعطائها الدائم في ميدان عملها، مشيديا بنتاج عطائها المهني والمعرفي وخبراتها على مدى سنوات طويلة، حيث كانت مثالاً لحمل الأمانة والمسؤولية المجتمعية، واعلاء لصوت المرأة الفلسطينية في الخليل والتي ركزت جهودها بصمة تمييز في المركز تكللت بالنجاحات وساهمت بشكل مباشر في نموه عبر السنوات. وأكد المركز بأن التقاعد لا يعد نهاية المطاف بل هي مرحلة انتقالية جديدة من مواصلة العطاء ليستفيد الجميع من ‏قدراتها وخبراتها المتراكمة عبر حصيلة السنين من الجد والتفاني التي لا تنتهي بانتهاء خدماتها بل يبقى غرسها في الأجيال القادمة، متمنيين لها التوفيق والسداد في حياتها الجديدة.

والشكر موصول لتفانيها واخلاصها وعطائها الدائم والمستمر في سبيل السير نحو الأفضل، مثمنين لها عطائها ودعمها ونتمنى لها دوام الصحة والعافية